Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

عاجل.. السلطات تعلن عن هذا القرار بسبب فوضى بسوق أسبوعي بالقنيطرة (فيديو)

أنا الخبر ـ متابعة 

أعلنت السلطات المحلية بإقليم القنيطرة عن فتح تحقيق في حالة الفوضى التي شهدها أحد الأسواق الأسبوعية اليوم الأحد وكان وراءها غلاء الأسعار.

وأكدت السلطات في بلاغ لها أنها سجلت صباح اليوم، حدوث تدافع ومشاحنات محدودة بالسوق الأسبوعي حد أولاد جلول، جماعة بنمنصور، بإقليم القنيطرة.

وحسب المعطيات الأولية وفق “اليوم 24″، فقد شهد السوق الأسبوعي مشادات بعد تسجيل تصرفات انتهازية ومضاربات غير عادية في أسعار بعض المواد والمنتوجات الاستهلاكية من قبل عدد من الوسطاء، مما نتج عنه أحداث رشق بالحجارة عرفت مشاركة عدد من القاصرين.

وأشارت إلى أن السلطات المحلية والعمومية تدخلت من أجل إعادة استتباب الأمن بالسوق الأسبوعي ومواجهة محاولات المضاربين في أسعار المنتجات والسلع المعروضة للبيع. كما تم فتح بحث من طرف السلطات المختصة بغرض اتخاد التدابير اللازمة تجاه المخالفين وفق المقتضيات القانونية الجاري بها العمل.

وكانت مقاطع فيديو بثت على مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم، قد أظهرت حالة الفوضى التي شهدها السوق المذكور، حيث ظهر عدد من المواطنين يلاحقون إحدى الشاحنات المحملة بالخضراوات، كما فر عدد من التجار الذين تركو وراءهم منتجاتهم التي تسابق الحاضرون على اقتسامها.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات