Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

تغييرات مرتقبة في لائحة المنتخب الوطني المغربي أمام الكونغو الديمقراطية

أنا الخبر ـ متابعة 

يتجه وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي، إلى إحداث عدة تغييرات على اللائحة التي سيقوم باستدعائها لمباراتي الكونغو الديمقراطية، لحساب ذهاب وإياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وتأتي التغييرات التي سيقوم بها خاليلوزيتش وفق اليوم 24″، بسبب صعوبة لحاق ريان مايي بالمباراتين، جراء الإصابة التي كان قد تعرض لها مع ناديه، وكذا لعدم اقتناعه بمردود بعض اللاعبين في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، إلى جانب عدم خوض البعض الآخر للقاءات كثيرة مع فرقهم.

ويتوقع أن يستدعي وحيد خاليلوزيتش بعض الوجوه الجديدة، كمحمد بودليني، مهاجم فريق “فوينلابرادا” في الدوري الإسباني الثاني، بعد تألقه مع ناديه، ووليد الكرتي لتأقلمه السريع مع بيراميدز المصري.

وينتظر أن تعرف اللائحة أيضا، عودة بعض الوجوه التي غابت طويلا عن الأسود لأسباب مختلفة، كمنير المزراوي، وجواد الياميق، في انتظار ما ستعرفه الأيام القليلة المقبلة.

وفي السياق ذاته، سيعلن وحيد خاليلوزيتش عن اللائحة النهائية التي ستخوض مباراتي الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022، أمام الكونغو الديمقراطية، صباح يوم الخميس 17 مارس الجاري، في ندوة صحفية بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره فريق الكونغو الديمقراطية يوم 25 مارس بكينساشا، على أرضية ملعب الشهداء، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، في لقاء الذهاب.

وستلعب مباراة الإياب بين الطرفين، يوم 29 مارس، بالدار البيضاء، على أرضية مركب محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات