Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

زياش حاضر في مبارتي حسم التأهل لكأس العالم بقطر

أنا الخبر ـ ر.س

زياش حاضر في مبارتي حسم التأهل لكأس العالم بقطر، حيث استدعى مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلودزيتش، حكيم زياش ناصر مزراوي وعبد الصمد الزلزولي، لقائمة أولية استدعت لمباراتي جمهورية الكونغو الديمقراطية ذهاب وإياب تصفيات كأس العالم 2022.

وأكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، في تصريحات إذاعية، استدعاء الثلاثي المذكور من قبل خليلودزيتش على الرغم من الخلاف بين الأخير زياش والمزراوي الذي أدى إلى طردهم من المنتخب لفترة طويلة.

وكان خليلودزيتش قد أكد في عدة تصريحات كان آخرها لصحيفتي “إن 1” و “آفاز” الصربي، أنه لن يستدعي زياش للمنتخب المغربي لأن الأخير فوق الجميع ومن لا يحترمه فلا مكان فيه، مما جعل الجميع استبعد احتمال أن يكون “زياش” على قائمة الأسود التالية قبل أن يتم دحض التخلي عن كل هؤلاء بحسب تصريح فوزي لقجع.

ويعلن وحيد خليلودزيتش عن القائمة النهائية لمباراتي الجولة الفاصلة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية صباح الخميس 17 مارس في مؤتمر صحفي بمجمع محمد السادس لكرة القدم في المعمورة.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره جمهورية الكونغو الديمقراطية يوم 25 مارس في كينشاسا الساعة الرابعة عصرا، حيث ستلعب مباراة الإياب بين الفريقين يوم 29 مارس في الدار البيضاء الساعة 8:30 مساء.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات