Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

قرار جديد من خاليلوزيتش اتجاه المزراوي وحكيم زياش

أنا الخبر ـ متابعة 

يتجه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش إلى استدعاء حكيم زياش ونصير المزراوي في اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، تحسبا للمواجهة المزدوجة أمام الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكدت مصادر جامعية وفق “Sport1.ma“، أن الناخب الوطني قرر استدعاء اللاعبين في اللائحة النهائية لتأكيد رغبته في عودتهما للاسود بناء على الاتفاق الذي جرى بينه وبينهما لطي صفحة الخلاف.

ويرفض الناخب الوطني التخلي عن زياش والمزراوي ويتجه لوضع اسميهما في اللائحة النهائية للأسود، استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية، رغم إعلان اللاعبين رفضهما الحضور للمنتخب الوطني.

وبرر حكيم زياش قرار رفضه دعوة وحيد خاليلوزيتش، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، بأنه مستاء من المعلومات المغلوطة التي تنشر عن علاقته بالمنتخب الوطني، وتحاول وصفه بأنه لاعب غير ملتزم، في الوقت الذي قدم فيه اعتذاره للجماهير المغربية، بسبب خيبة الأمل التي ستصيبهم.

وأرجع نصير المزراوي بدوره سبب رفضه دعوة وحيد خاليلوزيتش، إلى أنه طيلة سنة ونصف لم يتلقى دعوة للمشاركة رفقة المنتخب الوطني الأمر الذي آلمه كثيرا، مؤكداً في رسالة توضيحية عبر حسابه الرسمي بالأنستغرام، أن الطاقم التقني للأسود لم يكلف نفسه أي عناء للتواصل معه وشرح أسباب إبعاده رغم جاهزيته، مبرزا أنه شعر بقلة احترام من الجهاز الفني للمنتخب الوطني بسبب تجاهله كلاعب وكإنسان.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات