Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

قاضي التحقيق يفاجئ المتورطين في أحداث الشغب بقرار صارم

أنا الخبر ـ متابعة 

قاضي التحقيق يفاجئ المتورطين في أحداث الشغب بقرار صارم، حيث قالت مصادر مطلعة، إن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة الرباط، قرر اليوم الأربعاء، متابعة المتهمين بارتكاب أعمال الشغب التي وقفت بعد المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي والجيش الملكي بتهم جنائية ثقيلة.

ووفق ما كشف تذات المصادر، فإن الوكيل العام للملك التمس من قاضي التحقيق إجراء تحقيق في مواجهة المتهمين من أجل جرائم تتعلق بـ”تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة وتخريب وتعييب شيء مخصص للمنفعة العامة ومحاولة الاغتصاب وإهانة موظفين عموميين”، وتصل عقوبة هذه الجرائم إلى المؤبد حسب ما أكده محامي.

وقالت المصادر وفق “كود” أن الوكيل العام للملك قرر إحالة 10 متهمين من الموقوفين المحالين عليه اليوم الأربعاء على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط للاختصاص النوعي، حيث تبين بعد استنطاقهم من طرف النيابة العامة أنهم ارتكبوا جنح مختلفة.

وكانت مصالح الأمن بولاية أمن الرباط قد أحالت 70 شخصا، من بينهم 18 قاصرا، على الوكيل العام للملك، حيث قرر إحالة 10 على وكيل الملك للاختصاص النوعي، مع إحالة الباقي على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف لإجراء تحقيق في مواجتهم.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات