Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الكونغو الديموقراطية تردّ على خبر التشويش والتضييق على المنتخب المغربي

أنا الخبر ـ متابعة 

الكونغو الديموقراطية تردّ، حيث نشر الاتحاد الكونغولي لكرة القدم، أخبارا كاذبة للرد على اعتراض الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص التضييق والتشويش الذي تعرضت له بعثة المنتخب المغربي منذ قدومها إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر ردا رسميا من الاتحاد الكونغولي على بوابته الرسمية، نشر الأخير بلاغاته التوضيحية على مواقع مصرية،  وفق “لوسيت أنفو”.

وفي هذا الصدد، لم يلق المسؤول الكونغولي ما يقول عما تعرض له الإعلام المغربي وبعثة المنتخب المغربي، من تضييق وتشويش، إلا أن يؤكد أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رفضت التعامل معهم.

وقال المصدر ذاته، في خرجة على موقع يلا كورة، المحسوب على التيار المضاد لرئيس الجامعة فوزي لقجع، إلا التأكيد على أن المغرب رفص التنقل عبر حافلة أعدت له من قبل الاتحاد الكونغولي.

وعرف عن تنقلات المنتخب الوطني، أنه في غنى عن حافلات المنتخبات المستضيفة، بل حتى من فندق الإقامة إذ تتكلف الجامعة بكل شيء ومن مالها الخاص، مما يؤكد كذب المسؤول الكونغولي.

وللمفارقة أن المسؤول ذاته، زعم صعوبة إيجاد ملعب للتدريبات في مدينة الدار البيضاء للإعداد لمباراة الإياب، مؤكدا للموقع المصري ذاته، أن جميع الأندية رفضت منح منتخب الكونغو ملعبا للتدريبات، وهو ما يخالف الحقيقة، لكون الدار البيضاء تتوفر على ملاعب للتدريبات خاصة، يستعين بها أي كان، كملعبي كهرماء (كاليفورنيا وبوسكورة) وملعب الكاف (الوازيس) وغيرها من الملاعب التي تعود ملكيتها للخواص، ولا علاقة لها من قريب أو من بعيد بالجماعات أو الأندية.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات