Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

قرار مفاجئ من مدرب المنتخب قبل مباراة الإياب أمام الكونغو

أنا الخبر ـ متابعة 

قرار مفاجئ من مدرب المنتخب قبل مباراة الإياب أمام الكونغو، حيث كشف مصدر مقرب من وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أن الأخير قرر إحداث تغييرات في تشكيلة «الأسود»، خلال مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، ضد الكونغو الديمقراطية، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد مصدر «الأخبار» أن وحيد قرر اللعب بطريقة هجومية، مع الاعتماد على عناصر جديدة في هذه المواجهة، بهدف حسم التأهل بصفة نهائية إلى المونديال، إذ أخبر لاعبيه على أن مباراة الدار البيضاء ستعد الفيصل، وعلى العناصر نسيان مواجهة الذهاب بكينشاسا، وما تعرض له المنتخب المغربي من استفزازات وضغوط.

وأضاف المصدر ذاته أنه خلال الاجتماعات التي عقدها خاليلوزيتش رفقة لاعبي المنتخب الوطني، أكد خلالها على أنه لا يعير أي اهتمام للاستفزازات والضغوط، التي مارسها مشجعو الكونغو الديمقراطية، وطالب لاعبيه بالهدوء والتركيز، وأن مباراة كينشاسا تعد جولة واحدة فقط، وأن الأهم النتيجة التي ستحقق في مواجهة الإياب بمدينة الدار البيضاء.

وستعود بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم السبت إلى المغرب، على أن تستقر في مدينة الدار البيضاء، إذ تم تهييء جميع الظروف من أجل الاستعداد الجيد لمباراة الثلاثاء القادم.

وكشفت مصادر متطابقة أن لجنة جامعية حرصت على توفير جميع الظروف الملائمة لعناصر المنتخب الوطني، حيث قرر وحيد أن تقيم بعثة «الأسود» بمدينة الدار البيضاء، وخوض التداريب على أرضية ملعب «الأب جيكو»، بالإضافة إلى الإقامة في أحد الفنادق المصنفة، مع فرض حراسة أمينة مشددة على إقامة المنتخب المغربي، من أجل إبعاد اللاعبين عن الضغط الجماهيري، والتركيز أكثر على المواجهة.

من جهة أخرى، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على موقعها على شبكة الإنترنت، أنه بعد إلغاء محكمة التحكيم الرياضية «طاس» لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بتقليص الحضور الجماهيري خلال المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره من الكونغو الديمقراطية، بملعب محمد الخامس بالبيضاء، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، فإنه تقرر طرح عبر موقعها الرسمي بداية من أمس الجمعة على الساعة العاشرة صباحا، التذاكر الخاصة بالدرجة الثالثة، والمتعلقة بالمدرجات التي كان يسري عليها قرار المنع.

وحسب المصادر ذاتها، فقد كان الإقبال كبيرا على اقتناء التذاكر، إذ ينتظر أن تكون قد نفدت في زمن قياسي.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات