Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الفيفا يفاجئ ريان مايي بعد قمة الكونغو

أنا الخبر  ـ متابعة 

الفيفا يفاجئ ريان مايي بعد قمة الكونغو وفي التفاصيل، أخضع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لاعبين من المنتخب الوطني لفحص المنشطات مباشرة بعد نهاية المواجهة التي جمعت الأسود بمنتخب الكونغو الديمقراطية، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

ووقع اختيار الاتحاد الدولي على ريان مايي، الذي خلق الجدل في المباراة بإضاعته لضربة جزاء كانت ستمنح التعادل للأسود في المباراة أمام الكونغو، إلى جانب سليم أملاح.

واعتاد الاتحاد الدولي على إخضاع لاعبين للمنشطات من كل منتخب عند نهاية المباريات الدولية الرسمية، وهو الإجراء الذي سيعتمده أيضا في مباراة الإياب في ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء الثلاثاء المقبل 29 مارس 2022.

وكانت نهاية المباراة بملعب الشهداء قد شهدت اعتداءات على لاعبي الأسود برميهم بالحجارة والقنينات، فضلا عن اقتحام مشجعين كونغوليين لأرضية الملعب، ما سيتسبب في عقوبات للاتحاد الكونغولي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

يشار إلى أن المباراة انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وسيكون الحسم في التأهل في مباراة الإياب في “دونور”، علما أن المنتخب الوطني يحتاج فقط للتعادل بدون اهداف لضمان التأهل.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات