Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

أمرابط يهاجم خليلوزيتش.. يجب أن يرحل نهائيا يوم الثلاثاء

أنا الخبر ـ متابعة 

هاجم الدولي المغربي نور الدين أمرابط، مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش، بسبب خططته التكتيكية، وعدم استعدعاء أبرز نجوم المنتخب حكيم زياش، ونصير مزراوي، وعادل تاعرابت.

وقال أمرابط في تصريحات لقناة ‘ESPN’ الهولندية: “كيف يعقل أن يكون لديك 3 أو 4 لاعبين كبار، يقدمون مستويات كبيرة في دوري أبطال أوروبا، كحكيمي ومزراوي وزياش وتاعرابت، ولا يتم التواصل معهم بشكل مباشر واستدعائهم”.

وأكد نور الدين أمرابط نجم نادي النصر السعودي سابقا، أن “المنتخب الوطني يتوفر على كل الإمكانيات الضرورية واللاعبين الكبار للتألق في جميع المباريات، لكن خليلوزيتش لا يظهرها بشكل جيد بسبب عناده وغروره الكبير”.

وتحدث أمرابط عن النهج التكتيكي لخليلوزيتش قائلا: “في تصفيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة اعتمد على خطة 4-4-2، وخلال كان الكاميرون لعب بـ4-3-3 وفي مباراة الكونغو الديمقراطية بـ5-3-2، علما أنه تدرب مرتين فقط بهذه الخطة، ما يؤكد أنه لا يوجد أي عمل تنظيمي”.

وأكد الدولي المغربي أن “يوم الثلاثاء سنفوز ضد منتخب الكونغو الديمقراطية في الدار البيضاء، لكن ليس بفضل الناخب الوطني بل بفضل الجمهور، لأن خليلوزيتش لا نعرف ما الذي يحاول فعله، لكنه يفعل عكس ما ينتظره منه الجمهور تماما”.

وشدد نور الدين أمرابط على أنه “لو كان مكان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية، لانتظر حتى يوم الثلاثاء بعد نهاية المباراة، ويعطي المدرب الخيار، إما أن يترك غروره جانبا أو أن يرحل نهائيا”.

ويلتقي المنتخبان المغربي والكونغولي في لقاء الاياب الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، ابتداء من السابعة والنصف مساء.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات