Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مفاجأة كبيرة من الأمن قبل مباراة المغرب والكونغو

أنا الخبر ـ متابعة 

مفاجأة كبير من الأمن قبل مباراة المغرب والكونغو  وفي التفاصيل، مباراة أسود الأطلس ضد منتخب الكونكَو الديمقراطية نزلت كَرايدية كبار فالبوليس لكازا. فوفق ما كتبته “كَود”، انتهى قبل قليل من مساء اليوم الإثنين، بمقر ولاية الزرقطروني اجتماع أمني ضم مسؤولين من البيضاء وآخرين من المصالح المركزية للإدارة العامة للأمن الوطني، والذي جرى خلاله وضع خطة تأمين مباراة إياب الدور الحسم من الإقصائيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، والتي يحتضنها، غدا الثلاثاء المركب الرياضي محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية.

وحسب ما توفر ل“كَود” من معطيات، فإن هاد الخطة دارت بطريقة “البق فيها ما يزهق”، إذ تضمنت مجموعة من الترتيبات المشددة لضمان مرور اللقاء في أجواء احتفالية بعيدا عن أي شوائب أو ولا مشاكل تخسر تنظيم هاد العرس الكروي.

ومن ضمن هاد الإجراءات اللي مديورة تأمين محيط الملعب من مسافة تمتد لأمتار، إذ ينتظر نصب حواجز أمنية في مداخل جميع المنافذ المؤدية لدونور، وجعل المرور منها مقتصرا على الجماهير التي تتوفر على تذاكر المباراة، في ما ستقام كذلك على مشارف العاصمة الاقتصادية سدود قضائية كإجراء وقائي لتفادي أي توافد محتمل لجماهير إضافية قد تحاول ولوج المركب الرياضي محمد الخامس رغم عدم توفرها على تذاكر المباراة.

كما ستسهر دوريات على مرافقة الجماهير خلالها تنقلها إلى موقع الملعب، وذلك في وقت جندت عدد من عناصر شرطة المرور لضمان انسيابية حركة السير والجولان بالمدينة الغول التي تشكو من مشاكل كبيرة في التنقل بسبب الأوراش الكبيرة التي ما زالت الأشغال قائمة بها.

ولتنزيل هذه الخطة المحكمة، جرى الاستعانة بتعزيزات أمنية كبيرة، والتي شوهد توجهها، انطلاقا من مساء اليوم إلى المركب الرياضي المذكور، والتي رصدت لها وسائل وسائل لوجستيكية مهمة إلى جانب عدد من الآليات، من تلك التي يستعان بها في مكافحة الشغب.

مباراة المغرب والكونغو برمجت انطلاقتها في الساعة السابعة والنصف، تحت قيادة الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات