Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

رسالة هامة من الفيزازي للمغاربة بعد اقصاء المنتخب الجزائري

أنا الخبر ـ متابعة 

رسالة هامة من الفيزازي للمغاربة بعد اقصاء المنتخب الجزائري وفي التفاصيل، خَـلَّـف فشلُ المنتخب الجزائري في بلوغ نهائيات كأس العالم قطر 2022، مجموعة من التعليقات، وسط صدمة الجماهير الجزائرية التي كانت تتطلع لبلوغ منتخبها المونديال.

فشل المنتخب الجزاىر في الوصول لكأس العالم، قابلته موجةٌ من الإستهزاء على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأن جزائريين كانوا يتحدثون سابقا على أن منتخبهم قادر على بلوغ مونديال قطر و تحقيق نتائج إيجابية خلال مشاركتهم فيه، عكس منتخبات عربية أخرى التي يطغى الإقصاء من الدور الأول على مسيرتهم في نسخ سابقة من كأس العالم.

وفي هذا السياق، علّـق الشيخ محمد الفيزازي في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك ” على فشل أبناء بلماضي في بلوغ المونديال  وفق ما كتبته “آشكاين“، قائلا ”إقصاء المنتخب الجزائري لا يعني نهاية العالم، و ليس من خُلقنا الشماتة “، مضيفا ” تأهل فريقنا الوطني فرحة مستحقة “.

وكانت شوارع مدن مغربية من قبيل الرباط، الدار البيضاء، طنجة و مراكش، قد شهدت احتفالاتٍ في شوارعها بعد ضمان المنتخب الوطني بلوغه لكأس العالم قطر، إثر فوزه في إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية على منتخب الكونغو الديمقراطية بأربعة أهداف لواحد بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد التعادل ذهابا بهدف لمثله.

يشار إلى أن المنتخب الجزائري فشل في الوصول لمونديال قطر بعد خسارته على ميدانه أمس الثلاثاء 29 مارس الجاري، بهدفين لواحد أمام الكاميرون، وذلك رغم فوزه ذهابا بهدف لصفر، حيث استفاد المنتخب الكاميروني من تسجيله هدفين على أرضية المنتخب الجزائري لبلوغ المونديال.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات