Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

حكيم زياش يُغضبِ المغاربة بعد التأهُّل إلى كأس العالم

أنا الخبر ـ متابعة 

أغضب اللاعب المغربي حكيم زياش الذي يلعب في مركز الوسط المهاجم مع نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، العديد من الجماهير المغربية بعد تأهل المنتخب المغربي يوم الثلاثاء الماضي إلى نهائيات “مونديال” 2022 المزمع تنظيمه بقطر.

وعلى عكس العديد من اللاعبين المغاربة الذين لم يتم استعداؤهم لمباراة الدور الحاسم المؤهل لـكأس العالم “قطر 2022”، تجاهل حكيم زياش فوز المنتخب المغربي برباعية أمام نظيره الكونغولي وضمان تأهله إلى “مونديال” قطر، حيث لم ينشر أي تهنئة على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأعرب العديد من المواطنين المغاربة في تدوينات متفرقة وفق ما كتبته “آشكاين“، عن استيائهم من فعل زياش، معتبرين أن تجاهله لتأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم إهانة للجماهير التي تنادي باسمه في كل مباراة من أجل استدعائه للمنتخب، متسائلا “هل مشكل زياش مع المدرب أم مع المغرب؟”.

وعلى خلاف زياش، هنأ عدد من اللاعبين المغاربة الذين لم يحضروا مباراة الدور الحاسم المؤهل لـكأس العالم “قطر 2022”، الجماهير المغربية بمناسبة تأهل المنتخب إلى “المونديال”، ومن بينهم نصير مزراوي، ظهير أياكس أمستردام الهولندي، وزكرياء أبوخلال مهاجم نادي إي زد ألكمار الهولندي.

يشار إلى أن المنتخب المغربي، قد حجز مقعده بنهائيات كأس العالم 2022 المزمع تنظيمها بدولة قطر، بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل واحد على منتخب كونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى “المونديال”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات