Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

حقيقة تجنيس عبد الرزاق حمد الله ومشاركته رفقة المنتخب السعودي في مونديال قطر

أنا الخبر ـ متابعة

حقيقة تجنيس عبد الرزاق حمد الله ومشاركته رفقة المنتخب السعودي في مونديال قطر، حيث كشفت تقارير صحفية حقيقة طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم تجنيس المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، للمشاركة رفقة “الأخضر” في نهائيات كأس العالم والذي ستستضيفه دولة قطر في نونبر 2022.

ونفت صحيفة “الوئام” السعودية، في تقرير لها، أخبار مشاركة حمد الله رفقة المنتخب السعودي في كأس العالم بقطر، مُشددة على أنه لم يتم التطرق للحديث مع اللاعب بأي شكل عن تجنيسه، وأشارت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب نفسه لم يناقش الفكرة ولم يطلب التجنيس، وهو ما يؤكد أن كل تلك الأنباء عارية تماما عن الصحة.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب شارك من قبل مع منتخب المغرب وحال رغبته في تمثيل مع الأخضر من الأساس سيتحتم عليه إسقاط جنسيته الأساسية والتقدم بطلب للـ”فيفا” من أجل المشاركة مع الأخضر.

وتأهل منتخب السعودية إلى كأس العالم، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، خلف اليابان المتصدر بـ 21 نقطة.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أكد في تصريحات سابقة أن عودة عبد الرزاق حمد الله للمنتخب المغربي مازالت محل نقاش، مشيرا إلى أنه يتم فتح ملفات مشاكل بعض اللاعبين مع محيط المنتخب خطوة بخطوة.

وأوضح لقجع أن الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش وجه الدعوة لكل من حكيم زياش ونصير المزراوي إضافة إلى عبد الصمد الزلزولي من أجل المشاركة في مباراتي الكونغو الديمقراطية المؤهلة لكأس العالم 2022، دون أن يعلن عن توجيه الدعوة لنجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله.

يشار إلى أن تقارير صحفية ومنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت إلى أن اتحاد الكرة السعودي أرسل خطابا للاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل تجنيس عبد الرازق حمدالله، مضيفة أنه ينتظر الرد من أجل مباشرة تجنيس لاعبين آخرين، من بينهم البرازيلي رومارينيو الذي عرض نفسه على المنتخب الأخضر.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات