Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الاتحاد الدولي لكرة القدم يصدر جدول المباريات الرسمي لمونديال قطر

أنا الخبر ـ متابعة

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جدول المباريات الرسمي لمونديال قطر، صباح اليوم السبت، والذي كشف يشير أن المنتخبين، الهولندي والسنغالي، سيلعبان أول مباراة في البطولة الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي (العاشرة بتوقيت غرينتش) وبعد ذلك تفتتح مباريات المجموعة الثانية بمباراة المنتخب الإنجليزي مع نظيره الإيراني، في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت غرينتش، قبل أن يلعب المنتخب القطري مع الإكوادر في الساعة الرابعة مساء بتوقيت غرينتش، في المباراة الرسمية الافتتاحية، والتي سيسبقها حفل افتتاحي قصير للبطولة.

وتقام المباراة الثانية في المجموعة الثانية خلال اليوم الافتتاحي، حيث ستقام المباراة بين أمريكا والفائز من أوكرانيا أو إسكتلندا أو ويلز، في الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 18 دجنبر المقبل، إذ إن وقت “مونديال قطر” أقصر بنسبة بسيطة من النسخ الأخرى، حيث ستقام أربع مباريات من مجموعتين يوميا، لينتهي دور المجموعات في 12 يوما بدلا من 15 يوما في النسخ السابقة.

للمرة الأولى؛ جدول المباريات لم يتم وضعه قبل القرعة؛ ولكن تم وضعه بعدها، من أجل التوصل إلى أفضل مواعيد لانطلاق المباريات لكي يتمكن من متابعتها مشجعو المنتخبات في بلادهم ووسائل الإعلام والجمهور العالمي.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات