Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

رئيس اتحاد الكرة البلجيكي يخرج بتصريح عن مباراة المغرب وبلجيكا

أنا الخبر ـ متابعة 

أكد بيتر بوسايرت رئيس الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، أن المباراة التي سيلعبها منتخب بلاده أمام المنتخب المغربي ستكون قوية، مشيرا إلى أن أسود الأطلس محفزون للغاية، وسيتحتم عليهم أن يكونوا أقوياء لهزمهم.

وتابع بوسايرت، في تصريح له لموقع “winwin”، أن المنتخب المغربي لديه العديد من اللاعبين ممّن لديهم أصول بلجيكية، ستكون المباراة بمثابة “ديربي”، معتقدا أن الأجواء ستكون حماسيةً في مختلف مدن بلجيكا، وبما أن العديد من اللاعبين تربطهم صلة ببلجيكا، فالحافز سيكون أكبر من الجانبين، كما أن هناك روابط ثقافية كبيرة تجمع بين البلدين.

وعن مشاركة المنتخب المغربي دون لاعب تشيلسي حكيم زياش، أكد رئيس الاتحاد البلجيكي، أنه سيكون من المبكر الحديث عن غياب حكيم زياش عن المنتخب المغربي في كأس العالم، المباراة ستكون في شهر نونبر المقبل، لذلك هناك الكثير من الأشياء التي من شأنها أن تتغير، قد يغيب الآن، لكنها كأس العالم لا أحد يعرف ما قد يحصل من المبكر التفكير في هذا الأمر.

وأشار بوسايرت، إلى أن المغرب لديه العديد من اللاعبين من هولندا وبلجيكا، ولديه أيضاً لاعب تشيلسي زياش، المواجهة ستكون صعبة، كما أن هناك العديد من لاعبيه الذين سيغيرون أنديتهم خلال هذا الصيف، لذا سيرى بعدها من سيكون جاهزاً للمشاركة.

وختم بوسايرت تصريحه، بالتأكيد على أنه إلى جانب المغرب، هناك منتخب كندا الذي يشارك للمرة الأولى، وسيكون متحفزاُ أيضا، ومنتخب كرواتيا الذي يعرفونه بالطبع، لقد وصل إلى نهائي كأس العالم في النسخة الماضية 2018، إنهم أقوياء دائما، وإنها مجموعة صعبة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات