Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

رغم الخلاف السياسي.. الجزائر تَختار مغربيّةً ضمن لجنة التحكيم في مسابقة رمضانية

أنا الخبر ـ متابعة 

رغم الخلاف السياسي.. الجزائر تَختار مغربيّةً ضمن لجنة التحكيم في مسابقة رمضانية، وفي التفاصيل اختارت جمعية “مسيلة لفن التصوير الفوتوغرافي” ليلى عجماوي، الحاصلة على لقب أفضل مصورة فوتوغرافية عربية في العالم، صنف الإبداع لسنة 2021 بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن لجنة التحكيم في مسابقة رمضان الكبرى للتصوير الفوتوغرافي لمصوري الوطن العربي، وفق “أخبارنا”.

ولـ”عجماوي” مسار حافل بالإنجازات والألقاب وفق ما ذكرته الجمعية ذاتها؛ إذ حظيت بلقب سفيرة السلام والنوايا الحسنة، علاوة على حصولها على دبلوم تقني في التدبير والتسيير المعلوماتي، فضلا عن نيلها دبلوم إدارة الأعمال من الأكاديمية الأمريكية الدولية للتعليم العالي والتدريب.

كما تعد الفوتوغرافية نفسها، حسب المصدر نفسه، عضوا بمنظمة المنارة العالمية لسفراء السلام – مصر، دون نسيان كونه أيضا عضوا بالجامعة الدولية للإبداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب بالمملكة المغربية، فضلا عضويتها بالمعهد العربي للتصوير الفوتوغرافي.

هذا وحصلت عجماوي على شواهد عالمية في التصوير الفوتوغرافي، إلى جانب دكتوراه فنية من الأكاديمية الألمانية ميونيخ اند بيكين، فضلا عن حصولها على شهادة فنية من آرت أمستردام-هولندا، ثم شهادة فنية من الصين، وكذا وسام الإبداع من المعهد العربي للتصوير الفوتوغرافي، تضيف الجمعية عينها.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات