Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

طقس الأربعاء.. استمرار أمطار الخير والتساقطات الثلجية في مناطق من المملكة

أنا الخبر ـ متابعة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، الأربعاء، نزول أمطار أو زخات بكل من أقصى الشمال الغربي، وغرب الواجهة المتوسطية، والسهول الشمالية للمحيط الأطلسي، والريف، والسايس والأطلس المتوسط. كما ستنزل قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة ومتفرقة في ما تبقى من المناطق الشمالية ومناطق الأطلس، ووسط البلاد، وشرق الواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية.

وسيبقى الطقس باردا نسبيا بكل من الأطلس، والريف، والجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية، مع تساقط ثلوج فوق قمم الأطلسين الكبير والمتوسط والريف.

وستهب الرياح قوية نوعا ما محليا بكل من مناطق طنجة، والريف، والسايس، وشمال المنطقة الشرقية وأقصى جنوب الساحل الأطلسي، مع تناثر حبات من الغبار بأقصى جنوب المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 01 و08 درجات بمرتفعات الأطلس والريف، والهضاب العليا الشرقية وهضبة الفوسفاط، وما بين 08 و15 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي للبلاد وشمال الأقاليم الجنوبية، فيما ستكون ما بين 14 و19 درجة بباقي أرجاء المملكة.

كما ستعرف درجات الحرارة خلال النهار ارتفاعا طفيفا فوق غالبية أنحاء البلاد. أما البحر فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، والبوغاز، فيما سيكون هائجا إلى قوي الهيجان وسيصبح محليا قليل الهيجان إلى هائج صباحا ما بيم رأس سبارتيل والجرف.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات