Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

أنباء عن إقالة وشيكة لخليلوزيتش وهذه هي الأسماء المطروحة لخلافته

أنا الخبر ـ متابعة 

كشفت مصادر إعلامية متطابقة، مساء أمس السبت، أن إقالة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش من منصبه كمدرب للمنتخب المغربي، باتت وشيكة، وذلك على خلفية تصريحاته الأخيرة التي قال فيها أنه غير مهتم بما قاله رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بخصوص مستقبله مع الفريق الوطني.

ووفق ما قاله هيثم بن حماد، صحفي في قناة “العربية“، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن الأمور ساخنة داخل الجامعة، وهناك غضب كبير بعد تصريحات خليلوزيتش الأخيرة بشأن عدم اهتمامه بما قاله فوزي لقجع.

وتابع  وفق ما كتبته “أخبارنا”، “الأسبوع المقبل سيعقد اجتماع لأعضاء الاتحاد المغربي، وحسب ما أراه حاليا أعتقد أنه ستتم اقالته”، مضيفا أن هناك بعض الأسماء المطروحة لخلافته، من بينها هيكتور كوبر و لوران بلان.

من جانبه، أشار الإعلامي يوسف بلهيسي، في تدوينة فايسبوكية، إلى قرب رحيل خليلوزيتش، ووجود مفاوضات مع عدة أسماء من بينها  بلان، المدرب السابق لباريس سان جيرمان.

وكان خليلوزيتش، قد أكد أنه غير متهم بما جاء على لسان “لقجع”، مضيفا في تصريح لصحيفة “سبورت كلوب” الكرواتية”لا تعليق لدي في هذا الصدد، ولا يهمني موضوع تصريحات لقجع على الإطلاق”، قبل أن يؤكد أن “الوقت كفيل بالإجابة، أقوم بعملي، والنتائج موجودة، ولا مشكل لدي”، في إشارة واضحة إلى إمكانية رحيله عن “الأسود” وتعويضه بمدرب آخر.

وكان رئيس الجامعة، “فوزي لقجع”، قد صرح في حوار أخير، مع صفحة “سوكر 112″، قائلا “اليوم، وحيد يحظى بالدعم، لكن المنتخب المغربي أو مآله فهو شيء آخر، في اليوم الموعود، المنتخب الوطني يجب أن يتوفر على أحسن بنية فنية، وتأطير إداري جيد، وعلى أفضل الاختيارات التقنية والتكتيكية من أجل رفع التحديات، لكي يشرف المغاربة ويجعلهم فخورين”، مشيرا إلى أن”القرار سوف يتخذ في اللحظة المناسبة، لهذا، لاشئ ثابت، ولا يمكن اليوم أن نقول إن وحيد مهم ولا يمكن المساس به، أو التفريط فيه… “.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات