Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

ضواحي الخميسات.. توقيف مرتكبي جريمة قتل من طرف الدرك الملكي

 أنا الخبر ـ متابعة

توقيف مرتكبي جريمة قتل من طرف الدرك الملكي، حيث كشفت مصادر متطابقة ان درك أيت يدين تمكن من توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في وقوفهم وراء ازهاق روح خمسيني بجماعة الكنزرة ضواحي الخميسات.

وتعود اسباب هذه الجريمة التي هزت المنطقة إلى صراعات قديمة حول الإرث ونزاعات قضائية انتهت اليوم بارتكاب جريمة قتل حيث أن الجاني وضع حد لغريمه بواسطة مدية لم تسعفه في البقاء وتركه مدرجا في دمائه في حين جرى توقيف شخصين على ذمة القضية حضرا تفاصيل الجريمة ولم يتقدما إلى جهات الدرك للتبليغ عنها حسب مصادرنا .

تجدر الإشارة إلى أن عناصر الدرك بايت يدين كثفت من تحرياتها وابحاثها مباشرة بعد علمها بالحادث وجندت كافة عناصرها لتوقيف المشتبه به.

و كشفت مصادرنا ان مجهودات جبارة قادتها عناصر الدرك لتوقيف المشتبه به رغم وعورة تضاريس المنطقة الا ان حملة تمشيطية دامت لساعات مكنت من الوصول إلى الفاعل وايقافه في ظرف قياسي في انتظار احالته على الجهة القضائية المختصة.

من جهة أخرى تمكنت عناصر مركز الدرك الملكي بايت يدين من توفير الأمن والأمان للمواطنين عبر حملات تمشيطية يومية إلى جانب وضع حواجز قضائية على مدى نفوذ ترابي شاسع مكنها من محاصرة تجار المخدرات وتطبيق قانون السير ومحاربة التقل السري وسط ارتياح لخدمات جهاز الدرك بالمنطقة والذي تعزز بعناصر شابة هدفها استثباب الامن ومحاربة كافة مظاهر الجريمة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات