Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

نائب أوكراني سابق يفضح بلاده

أنا الخبر ـ متابعة

علق النائب السابق في البرلمان الأوكراني، إيليا كيفا، على الوضع في مدينة بوتشا الأوكرانية، بأنه “مشهد من مسرحية بالجثث”.

وأرفق تعليقه، على “تيليغرام”، بـ”مقطع فيديو يقوم فيه الجيش الأوكراني بسحب جثة المتوفى على حبل على طول الطريق”.

وقال حسب ما نقلته RT عربية: “تأكيد آخر على تحضير وإقامة (مسرحية بالجثث) في بوتشا من قبل الخدمات الخاصة الأوكرانية، قبل وصول الممثل زيلينسكي مع صحفيين أجانب”.

وأضاف: “المشاهد التي ظهرت عن طريق الخطأ على القناة التلفزيونية الرئاسية، ثم تم حذف كل شيء بالطبع، توضح كل الأسرار، وبما أن هؤلاء قد أزالوا المقاطع، فكما يقول المثل: لا تحرسوا، لا تغشوا!”.

ثم زاد: “أولا حرس الحدود، ثم النساء العاملات في المدونات، ثم الجثث التي تلوح بأيديها، ثم صواريخ تحمل أرقام تسلسلية تثبت أنها أوكرانية”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات