Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الكشف عن سبب تأخير الحسم في مستقبل خاليلوزيتش

أنا الخبر ـ متابعة 

يخيم الغموض على مستقبل المدرب وحيد خاليلوزيتش وعلاقته مع الجامعة الملكية لكرة القدم، بعد الجدل الذي أثير في الآونة الأخيرة، جراء ردة فعل الناخب الوطني من تصريحات رئيسه فوزي لقجع.

وكشفت مصادر مطلعة قبل قليل، أن الجامعة تترقب عودة خاليلوزيتش من عطلته، من أجل عقد اجتماع طارئ، قبل الحسم في أمر بقائه من عدمه، خاصة أمام تكرار سقوطه في أخطاء، يصعب تجاوزها بسهولة.

وكان حكيم دومو العضو الجامعي، قد كشف في تصريح إعلامي، أن المكتب المديري، سيعقد اجتماعا طارئا، لتدارس وضعية المدرب خاليلوزيتش، معددا الأخطاء التي ارتكبها الأخير في الفترة الماضية.

وفي المقابل، تفاعلت جماهير وأنصار المنتخب الوطني، بقوة مع الوضعية الحالية للمدرب خاليلوزيتش، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول مجموعة من الأسماء لأطر وطنية وأخرى أجنبية، لخلافة البوسني على رأس الطاقم التقني الجديد المشرف على المنتخب الوطني.

وربطت جهة أخرى، إقالة البرتغالي « كارلوس كيروش » من قبل الاتحاد المصري، باحتمال تواجده ضمن القائمة المرشحة لقيادة المنتخب، إلى جانب الأرجنتيني « هكتور كوبر » مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، فضلا عن الفرنسي « لوران بلان » وغيرهم، في انتظار ما قد تسفر عنه الأيام القليلة المقبلة، بشأن مستقبل خاليلوزيتش.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات