Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

تقرير كرواتي يبدي مخاوفه من إقالة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش

أنا الخبر ـ متابعة 

“ليس في مصلحة كرواتيا أن تتم إقالة وحيد خاليلوزيتش من تدريب المنتخب المغربي”، ذلك فحوى ما أورده موقع كرواتي في تفاعله مع جدل موضوع “رحيل أو بقاء الناخب الوطني”، بعدما طفى على السطح مؤخرا “حرب التصريحات” بينه وبين رئيس الجامعة الملكية المغربية، فوزي لقجع.

واعتبر الموقع الكرواتي، في تقرير له، أن انفصال المنتخب المغربي عن خاليلوزيتش قبل كأس العالم، لايصب بالمرة في صالح أصدقاء لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش، الذين سيواجهون أسود الأطلس في أولى مباريات كأس العالم قطر 2022.

وعن أسباب التخوف من إقالة وحيد، يقول تقرير الموقع وفق “الأيام24″، “في الحقيقة إن رحيل خاليلوزيتش وعودة أقوى ثلاثي مغربي للمنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بكل من حكيم زياش ونصير مزراوي وعبد الرزاق حمد الله، يحتمل أن يكون خبرا سيئا للغاية لكرواتيا”.

وعاد المصدر ذاته، إلى دوافع هذا احتمالية الاستغناء عن المدرب البوسني، معتبرا أن “الجماهير المغربية كلها تلوم الناخب الوطني على عدم اعترافه بأفضل العناصر في المنتخب المغربي وعدم رغبته بضمهم”.

ويتصدر جدل بقاء أو رحيل خاليلوزيتش واجهة النقاش الرياضي في المغرب، بعد ارتفاع أصوات مطالبة بفك الإرتباط به، جراء ما يصفونه بـ “التعنت المبالغ فيه الذي بلغ بحسبهم إلى شتم الجماهير المغربية وعدم احترام رئيس الجامعة الملكية المغربية”.

وكان فوزي لقجع قد أكد في تصريح صحفي، أن قرار إقالة وحيد سيتم في الوقت المناسب، ولايهم أي شخص بالقدر الذي تهم مصلحة المنتخب المغربي، مؤكدا أن ملف اللاعبين “المغضوب عليهم” من طرف الناخب الوطني في طريقه إلى الحل.

تصريح رد عليه المدرب، وحيد خاليلوزيتش، بأنه “لا يهتم بتصريح رئيس الجامعة ولايعيرها قدر”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات