Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الإبقاء على خدماته أم التخلي عنه…الجامعة توضح بشأن مصير خاليلوزيتش مع المغرب

أنا الخبر ـ متابعة

شغل الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، هذه الأيام، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنباء تحدثت عن إمكانية التخلي عن خدماته لاسيما بعدما بلغت العلاقة بينه وبين رئيس الجامعة الملكية المغربية، فوزي لقجع، مرحلة متوترة، ما خلف مطالب واسعة وداعمة لقرار إقالته وتغييره بمدرب آخر يقود أسود الأطلس في مونديال قطر 2022.

وفي هذا الصدد، إتصل “الأيام24″ بمحمد مقروف، الناطق الرسمي للجامعة المغربية لكرة القدم، للإستفسار عن مصير الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بعد السؤال الذي طرحناه ” هل تتجه الجامعة لإقالة الناخب الوطني؟”، أجاب المسؤول بالقول “أنه لا يوجد أي قرار رسمي بخصوص إقالة خاليلوزيتش، وما زال هو مدرب منتخب أسود الأطلس في الظرفية الحالية.

وأوضح مقروف، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعمل بالشكل الرسمي ولا يمكنها الإجابة عن كل الأخبار والإشاعات بمواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن اجتماع المكتب المديري للجامعة، المرتقب اليوم، بمركب محمد السادس لكرة القدم، لا يتضمن جدول أعماله، نقطة إقالة أو عدم إقالة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.

وفي ضوء ما يتم الترويج له، ونفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشأن مصير وحيد خاليلوزيتش، ستكشف الأيام القادمة حقيقة الأمر، ما إذا كانت الجامعة ستحتفظ بالناخب الوطني على رأس أسود الأطلس أم سيكون هناك إنفصال نهائي.

يذكر أن الجامعة الملكية كانت قد تعاقدت سنة 2019، مع المدرب وحيد خاليلوزيتش، ومن ضمن بنود العقد التأهل إلى نصف نهائي كأس افريقيا بالكاميرون، وهو مافشله في بلوغ خاليلوزيتش، والتأهل لكأس العالم قطر 2022، والفوز بكأس إفريقيا 2023.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات