Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الكاميرون تسْتعدّ لخطْف لاعبٍ من المغرب قبْل مونديال قـطر

أنا الخبر ـ متابعة 

الكاميرون تسْتعدّ لخطْف لاعبٍ من المغرب قبْل مونديال قـطر، وفي التفاصيل باشر الإتحاد الكاميروني لكرة القدم محادثاته مع لاعب جديد يسعى لضمه لصفوف منتخب “الأسود غير المروضة”، سبق له حمل ألوان منتخب المغرب لأقل من 23 عاماً، يتحدر من أب كاميروني و أم مغربية.

وبحسب مصادر “العربي الجديد”، فإن المدير الفني للمنتخب الكاميروني ريغوبير سونغ يريد الإستفادة من خدمات اللاعب مالكوم إندوغوما، متوسط ميدان نادي ستيوا بوخارست الروماني، ويتطلع لضمّه كي يخوض نهائيات كأس العالم بقطر مع زملاء المهاجم فانسون أبوبكر.

ولم يمنح اللاعب مالكوم موافقته النهائية لمسؤولي الإتحاد الكاميروني لكرة القدم في الوقت الذي ينتظر فيه تحركاً من الإتحاد المغربي، علما أنه يطمح إلى أن يستأنف مسيرته الكروية مع “أسود الأطلس”.

وينتظر مالكوم (25 سنة)، ما إذا كان أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي الأول سيتصلون به من أجل ضمه لصفوف منتخب المغرب، في ظل اهتمام فوزي لقجع، رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم، باللاعبين أصحاب “الجنسية المزدوجة” كثيراً، أم سيتم تجاهله، في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين المحترفين بأوروبا، الذين يطمحون لخوض مونديال قطر رفقة المنتخب المغربي.

ويأمل اللاعب مالكوم، الذي سبق له اللعب لأندية شاتورو ولوريان وستيوا بوخارست الروماني، بأن تتاح له فرصة اللعب مع المنتخب المغربي، رغم أن مسؤولي الإتحاد الكاميروني يضغطون عليه بقوة ويغرونه بالمشاركة في مونديال قطر من أجل اختيار اللعب بألوانهم.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات