Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

تصريح مثير جديد لخليلوزيتش بخصوص عودة زياش إلى ”الأسود“

أإنا الخبر ـ متابعة

تصريح مثير جديد لخليلوزيتش بخصوص عودة زياش إلى ”الأسود“، حيث عاد البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، للحديث عن مستقبله رفقة منتخب الأسود، وكشف مرة أخرى موقفه من عودة حكيم زياش ونصير المزراوي خلال مونديال قطر.

وكشف وحيد خليلوزيتش من خلال حوار مطول أجراه مع أحد المواقع الالكترونية الرياضية الكرواتية موقفه من عودة زياش، حيث تحدث عن الموضوع بتهكم كبير وقال: “هل تعرف من أين أتيت؟ من يابلانيكا! وهي مشهورة بالغرانيت، لذلك بنيت في يابلانيكا الغرانيت”.

وأضاف: “أنا أعرف شيئا واحدا فقط هو الفوز، يجب أن أبدأ في الخسارة حتى أتلقى انتقادات. بصراحة، لا أعرف ما الذي يحدث، الكثير من الأشياء مكتوبة في وسائل الإعلام، لكنني في إجازة في باريس لبضعة أيام”.

وبخصوص الخرجة الاعلامية لرئيس الجامعة، فوزي لقجع حول مستقبله قال الناخب الوطني: “ما الذي يجب أن أتحدث عنه؟ عن التأهل لكأس العالم والفوز، أليس كذلك؟ أنا أتحدث في الميدان. نتائجي تتحدث عني، إنها أفضل بكثير من المحادثات. ليس لدي أي شيء آخر  لأقوله لهم”.

ورفض وحيد الحديث عن قضية عودة زياش إلى المنتخب الوطني وقال: “لا أريد أن أتحدث عن هذا الأمر بعد الآن.، أكرس نفسي لفريقي ومجموعتي وتمكنت من حجز مقعد بمونديال قطر، كل ما تبقى هي قصص يفرضها شخص ما، هذه إشاعات تتردد في المقاهي والحافلات… دع الوقت يمر سريعا”.

وزاد قائلا: “يجب أن نتحدث عن نتائجنا مع اللاعبين الشباب الذين تمكنوا من التأهل للمونديال، بعد أن حققوا سبع انتصارات وتعادلا واحدا، وسجلوا 25 هدفا واستقبلت شباكهم 3 أهداف لا غير، عدا ذلك هو إثارة ومضيعة للوقت، وهو ما يناسب شخصًا ما. لن أدخل في هذه الخلافات”.

يذكر أن وحيد خليلوزيتش (69) على الرغم من اقتناصه بطاقة التآهل لكأس العالم التي ستحتضنها قطر، إلا أن عددا كبيرا من الجماهير المغربية والصحفيين الرياضيين يطالبون بإقالته بسبب تمسكه بإبعاد حكيم زياش (تشيلسي) وعبد الرزاق حمدالله (إتحاد جدة) ونصير مزراوي (أياكس) وأمين حاريث (مرسيليا) عن منتخب الأسود.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات