Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

تصفيات أمم إفريقيا.. مدرب جنوب إفريقيا يتوعد المنتخب المغربي

أنا الخبر ـ متابعة

مدرب جنوب إفريقيا يتوعد المنتخب المغربي، علق هوغو بروس، مدرب منتخب جنوب إفريقيا، على قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا ساحل العاج 2023، والتي وضعته في المجموعة الـ11 إلى جانب منتخبات زيمبابوي والمغرب وليبيريا.

وقال بروس في حديث مع الموقع الرسمي للاتحاد الجنوب إفريقي وفق “لوسيت أنفو”: “من الواضح أن المغرب هو أفضل فريق في مجموعتنا، لقد كانوا في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وتم إقصائهم من قبل مصر وهم فريق جيد للغاية”.

وأضاف: “ربما المغرب هو الأفضل في مجموعتنا، إنهم يمتلكون العديد من اللاعبين في بلجيكا، أعرف هؤلاء جيدا على غرار طارق تيسودالي وسليم أملاح”.

وتابع مدرب البافانا بافانا: “إذا أردنا أن نكون في المرتبة الأولى في مجموعتنا، فعلينا هزيمة المغرب”.

وأردف: “على الجانب الآخر هناك زيمبابوي، لعبنا ضدهم خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم ونعرفهم جيدا أيضا، لقد لعبنا مرتين ضدهم العام الماضي، لذا فهم فريق صعب. لكن هذا فريق يجب أن نتغلب عليه إذا أردنا التأهل”.

وأتم: “نحن أفضل مما كنا عليه قبل بضعة أشهر، لذا أعتقد أنه إذا تمكنا من هزيمة زيمبابوي مرتين فستكون نتيجة جيدة جدا، بالنسبة لي ليبيريا فريق لا أعرفه في الوقت الحالي، ولا أعرف اللاعبين، لذا فالأمر متروك لنا في الأسابيع المقبلة للنظر في مبارياتهم”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات