Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

هجوم شرس من الراقصة “مايا” على الشيخ “ياسين العمري”

أنا الخبر ـ متابعة 

دخلت الراقصة مايا على خط الجدل الكبير الذي أحدثه تصريح الشيخ ياسين العمري، والذي انتقد فيه مسلسل “المكتوب”، على اعتبار أنه عمل “ساقط” على حد قوله، ويطبع مع عمل “الشيخة” ويمجدها.

واختارت مايا الرد على الداعية العمري عبر أحدث منشور لها بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وذلك عبر مقطع راقص لها، أرفقته بتعليق جاء فيه “صحاب الكومنترات، الهدرة فراسكم، تحية لجميع الشيخات فينما كانو “، كما عمدت على تعليق خاصية التعليقات المرافقة لهذا المنشور.

من جهة أخرى، شنت الراقصة مايا هجوما كبيرا على الإسلاميين والشيخ ياسين العمري عبر خاصية الستوري عبر ذات الحساب ودافعت بشراسة على مهنة “الشيخة”، مبرزة أنها قد تلقت سيلا من الانتقادات والشتائم وأيضا التهديدات عبر خاصية الرسائل من قبل مؤيدي رأي الشيخ ياسين العمري.

يشار إلى أن تصريح الشيخ ياسين العمري قد أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخلف العديد من ردود الأفعال المتباينة، بين مؤيد ومعارض له سواء في صفوف المشاهير أو نشطاء السوشال ميديا.

من جهة أخرى، تصدر وسم “ياسين العمري يمثلني” الترند بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” خلال الساعات الماضية.

بالمقابل، اعتبر عدد من المتابعين بأن الداعية ياسين العمري، قد ساهم في الترويج المجاني لمسلسل “لمكتوب” للمخرج علاء أكعبون، والذي تجسد من خلاله الفنانة دنيا بوطازت دور “الشيخة”، وبالتالي انعكس تصريحه على زيادة نسب مشاهدة العمل ومتابعته.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات