Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الوداد سينتقم للرجاء البيضاوي بعد خروجها على يد الأهلي المصري

أنا الخبر ـ متابعة 

الوداد في الطريق، فبعد خروج الرجاء البيضاوي في مباراة مثيرة من دور ربع نهاية مسابقة دوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي المصري، لم يتبقى للمثل الكرة المغربية في هذه المسابقة الهامة سوى فريق الوداد البيضاوي والذي سيواجه اليوم السبت ابتداء من 10 ليلا فريق شباب بلوزداد الجزائري بمركب محمد الخامس.

وقال متتبعون للشأن الرياضي، إن خروج الرجاء البيضاوي من هذه المنافسة، سيكون حافزا كبيرا للاعبي الوداد لتأهل للدور نصف النهائي لمواجهة فريق جزائري آخر ضمن تأهله على حساب نجم الساحل التونسي، الأمر يتعلق بفريق وفاق سطيف الجزائري.

وعن مباراة الوداد البيضاوي وشباب بلوزداد الجزائري، أكد وليد الركراكي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق هذه المواجهة، أن اللاعبين عليهم إتمام ما بدأوه في الجزائر، كون أن التأهل لم يحسم بعد، مشيرا إلى أن اللقاء لن يكون سهلا.

وأضاف الركراكي، أنه من الضروري احترام الفريق المنافس، مشيرا إلى أن الوداد يمر بفترة رائعة، بعدما حقق الفوز في مجموعة من المباريات، من بينها الانتصار على الزمالك المصري، وبيترو أتلتيكو الأنغولي، والاتفاق المراكشي، موضحا أنه هذا هو الأسلوب الذي يقوده للنجاح، حيث ينتشر بشكل جيد في الملعب.

وأشار الركراكي، إلى أنه يعرف أن الفريق الخصم سيسعى لتحقيق المفاجأة مع بداية المباراة، وإذا لم يحصل ذلك سيبحث عن العودة في النتيجة خلال النصف ساعة الأخيرة، لكن ما يهمه أكثر هو فريقه الذي يطمح أن يكون في يومه.

وأكد مدرب الوداد الرياضي أنه بفضل الجمهور الذي سيساندهم، سينجح بالتأكيد في حجز بطاقة التأهل، مؤكدا أنه يجب عليهم احترام المنافس، والانتشار الجيد على رقعة الملعب.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات