Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

الجزائر.. إمام فضح ما تقوم به “فتيات” تزامنا مع صلاة التراويح ووزارة الأوقاف تصدر بيانا عاجلا

أنا الخبر ـ متابعة

الجزائر.. إمام فضح ما تقوم به “فتيات” تزامنا مع صلاة التراويح ووزارة الأوقاف تصدر بيانا عاجلا، وفي التفاصيل تداولت وسائل إعلام جزائرية، أمس الجمعة، شريط فيديو صادم، ظهر من خلاله شخص يدعى “فيصل السلفي”، قال إنه “إمام مسجد”، طالب الأباء وأولياء الأمور بعدم ترك بناتهم يذهبن ليلا إلى المساجد من أجل أداء صلاة التراويح، لأسباب ربطها ببعض السلوكيات المشينة التي اضطلع عليها بعد توثيقها عبر كاميرات المسجد الذي يؤم الناس فيه.

وشدد “الإمام” سالف الذكر وفق “أخبارنا”، أن صدمته كانت كبيرة، بعد أن عيان عبر كاميرات المراقبة، فتيات تتراوح أعمارهن بين 14 و25 سنة، تلجن باب المسجد بلباس “الحجاب“، وتغادرنه مباشرة بعد انطلاق الصلاة، للقاء شبان يكونون في انتظارهن بسياراتهم بالقرب من المسجد، من أجل قضاء لحظات حميمية، قبل العودة إلى بيوتهن تزامنا مع انتهاء صلاة التراويح.

هذا الفيديو الذي عرى جزءا من الواقع الجزائري، حرك غليانا شديدا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استنكروا بشدة ما حصل وطالبوا بضرورة فتح تحقيق عاجل حول الحقائق التي تضمنتها تصريحات الإمام المذكور، الأمر الذي اضطر وزارة الأوقاف الجزائرية إلى إصدار بيان عاجل نفت من خلاله كل ما جرى ذكره، وأكدت أن المعني بالأمر ليس إماما ولا ينتمي لأسرة الدين في الجزائر (الفيديو):

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات