Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

باكيتا مدرب بلوزداد الجزائري: مدرب حراس الوداد لكمني وما حدث عار

أنا الخبر ـ متابعة 

عبر مدرب شباب بلوزداد الجزائري ماركوس باكيتا، عن استياءه الشديد لافتقاد منافسه الوداد للروح الرياضية في الدقائق الأخيرة، معتبرا أن ما قام به اللاعبون من تصرفات لا تشرف كرة القدم الإفريقية ولا المغرب ولا النادي نفسه”، بحسب ادعائه.

وزعم ماركوس باكيتا، أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي عقب إقصائه من دور ربع نهائي أبطال إفريقيا، أنه تلقى لكمة في الوجه من طرف مدرب حراس الوداد بعد المباراة كما أنه -مدرب حراس الوداد- طيلة المواجهة وهو يصرخ ويأتي إلى دكة البدلاء، قائلا: “ما شاهدته في النهاية أحزنني كثيرا وما حدث مؤسف، هذا عار ولا يمت بأي صلة لكرة القدم”.

وأوضح المدرب البرازيلي في المؤتمر ذاته، أن “فريقه كان الأقرب للتأهل بعد أن سيطر على المباراة وأربك الوداد في ملعبه، لكن سوء الحظ وقلة التركيز حرمهم من التسجيل مرمى أحمد رضا التكناوتي”.

هذا وانتهت مباراة الوداد الرياضي وشباب بلوزداد بالتعادل السلبي، بملعب محمد الخامس ليتأهل الوداد بعد فوزه ذهابا بهدف نظيف، وسيلتقي في الدور قبل النهائي من منافسات أبطال إفريقيا بيترو أتلتيكو الأنجولي.

وأضاف: “اللقاء كان صعبا للفريقين من بدايته، لكن خصمنا افتقد للروح الرياضية خاصة في الدقائق الأخيرة وقام بأشياء تخرج عن الروح الرياضية وعن كرة القدم بالرغم من أنه لم يكن بحاجة إلى ذلك”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات