Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

العثور على جثة شخص بالقرب من موقع اختفاء مركب “نيدومغار”

أنا الخبر ـ متابعة

العثور على جثة شخص بالقرب من موقع اختفاء مركب “نيدومغار”، حيث عثر طاقم مركب الصيد الساحلي المسمى “سيدي وافي” والمرقم ب 974-8، على جثة يرجح أن تكون لأحد البحارة العشرة الذين كانوا على متن سفينة الصيد “نيدو مغار ” المفقودة في سواحل أكادير منذ الأسبوع الماضي.

وأوضح مصدر مطلع في حديدثة لـ”العمق”، أن طاقم “سيدي وافي” تفاجأ منتصف نهار يومه الأحد بجثة آدمية وهي عالقة بشباك المركب في مياه ” رأس گير ” الذي يبعد بحوالي 30 ميلا شمال أكادير، وهي منطقة بحرية غير بعيدة عن موقع إختفاء مركب الصيد “نيدومغار”، ثم قاموا بإشعار السلطات البحرية بالواقعة، قبل أن يقوموا بنقل الجثة المعنية صوب ميناء أكادير وتسليمها للجهات المختصة.

واضاف ذات المصدر، أنه وبعد معاينة هذه الجثة غير واضحة الملامح، من قبل السلطات التي اتخذت الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات، تم نقلها بواسطة سيارة للاسعاف صوب على مستودع الجثامين بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بأكادير، بغية إخضاعها لاختبارات ADN وتحديد هويتها، بتعليمات النيابة العامة.

ويشار إلى مركب الصيد ”نيدو أمغار” المسجل تحت رقم 509-8، الذي كان على متنه 10 صيادين، اختفى عن الأنظار منذ الأحد الماضي قبالة مياه “الكاب” بسواحل أكادير. وكانت آخر الاحداثيات الخاصة بموقع هذا المركب التي وفرتها أجهزة الرصد هي 30 درجة 40 دقيقة شمالا، 09 درجة 11 دقيقة غربا.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات