Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

بسبب ياسين العمري.. الفنانة دنيا بوطازوت تخرج بتصريح جديد

أنا الخبر ـ متابعة 

خرجت الفنانة دنيا بوطازوت عن صمتها على خلفية التصريحات التي أدلى بها الداعية ياسين العمري بخصوص مسلسل “المكتوب” ودور “الشيخة” الذي جسدته بوطازوت خلال العمل الدرامي.

وقالت بوطازوت في شريط فيديو، إن الانتقادات التي طالتها بسبب تجسيد دور “الشيخة” كانت “قاسية”، معتبرة أنها “جسدت دور مواطنة اختارات أن تمتهن “تشياخت”، أما رسالة المسلسل فكانت “ألا نطلق أحكاما على المواطنين انطلاقا من مهنهم، خاصىة أن هناك مواطنين اختاروا مهنا لا يقبلها المجتمع و ربما لن يقبلها مستقبلا”.

وأوضحت الممثلة ذاتها وفق “آشكاين”، أن قصة المسلسل تتحدث عن شابة اختارت أن تصبح “شيخة” التي أحبتها منذ صغرها، خاصة أنها ابنة مواطنة تمتهن “تشياخت”، مبرزة أن بقية المسلسل ستكون مثيرة، و سيطالب الجمهور بالجزء الثاني من هذا المسلسل.

وترى ذات دور “الشيخة” في مسلسل “المكتوب”، أن “المغاربة يحتفظون بأفكار سلبية متوارثة حول “الشيخة”، حيث يتم إلصاق صفات سلبية و أفعال غير لائقة بـ”الشيخة”، و تتمنى أن تنال نهاية المسلسل إعجاب الجمهور المغربي ويستمتع به.

يأتي ذلك، بعد انتقاد الداعية ياسين العمري، لمسلسل المكتوب، ما أثار ردود أفعال متباينة، انقسمت فيها الآراء، ولقي إثرها “الشيخ” سيلا من السباب والشتم، كونه مس بالشيخة و قيمة الشيخة في المجتمع المغربي.. حتى تأكد لرواد التواصل الإجتماعي، أن الشيخة”دنيا بوطازوت” ليس لديها ابنة واحدة فقط، بل الآلاف يدافعن عنها..حسب تعليقات البعض.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات