Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

في عز رمضان.. الشيخة طراكس تستفز المغاربة بلباس فاضح (صور)

أنا الخبر ـ متابعة 

أثارت الشيخة طراكس جدلا كبيرا، مساء يوم أمس الإثنين، وذلك بسبب أحدث إطلالة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وصفت بالفاضحة.

ففي الوقت الذي اختارت فيه عدد من الفنانات العربيات القفطان المغربي واللباس المحتشم لإطلالتهن الرمضانية، اختارت الشيخة طراكس ملابس النوم وأطلت على متابعيها بلباس “البيجاما”، في صور تعمدت فيهن الإغراء ولم تحترم فيهن قدسية شهر رمضان ولا الأيام الـ10 الأواخر، التي يقبل فيها الأفراد بكثرة على العبادات والطاعات.

وظهرت الطراكس بالبيجاما والشربيل في صورة أثارت سخرية واسعة من قبل متابعيها، وأيضا انتقادا وهجوما كبيرين بسبب اللباس الضيق الذي أطلت به والذي حدد تفاصيل جسمها، والذي لا يصلح لأخذ الصور، وإنما يتم ارتداؤه فقط عند الرغبة في الخلود إلى النوم.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار  وفق ما كتتبه ‘لوسيت أنفو”:”رمضان كريم حرام عليكي كده والله”، “في رمضان في رمضان”، “محاولة اغواء القيد لي مخلاهاش تحل لباب”، “رمضان هذا كوني تحشمي”، “سيري تستري وكوني تحشمي”، “لا… مايمكنش..”، “رمضان هذا كوني تحشمي”، “خرجتي ليها ديريكت”،”إلى شتي هاذ التصاور ….وباقي كاتقول الشيخة كاتنشر الفن وكايبان ليك العمري ياسين كذاب سير داوي راسك قبل مايفوت الفوت”، ” لحق مبقا باغيه حتى واحد سيد راه قال لحق هادي دبا محشمتش رمضان هدا راه حنا فاواخر الحياة بنااادم راه غااافل”، “شحال ديال الذنوب الصكعة لي ديتي معاك هد الليلة”، “اعتذر ولكن البيجامات ماشي ديال التصاور ديري عقلك اسميتك راك كبرتي على التبرهيش”، “احترمي هد الشهر”.

ويشار أن الشيخة طراكس، قد تعودت إثارة الجدل بجسدها وبإطلالاتها الجريئة والفاضحة في أحيان كثيرة، وذلك بغية خلق البوز وتسليط الأضواء عليها.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات