Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

تطورات جديدة في قضية كوميسير أكادير ومديرة وكالة بنك بتزنيت

أنا الخبر ـ متابعة 

في آخر تطورات قضية عميد الشرطة الممتاز ومديرة الوكالة البنكية بتزنيت، قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، بتأجيل المحاكمة مجددا إلى يوم الخميس 12 ماي 2022.

وعرفت جلسة أمس الخميس 28 أبريل الجاري، المنعقدة للنظر في هذا الملف، تغيير المتهمة لمحامي الدفاع، علما أن دفاعها خلال الجلسة السابقة كان تقدم بلائحة شهود إلى هيئة المحكمة، ملتمسا استدعاءهم والاستماع إليهم، وهو الملتمس الذي استجابت له المحكمة.

ويتابع عميد الشرطة الممتاز المشتبه فيه، والذي كان يعمل بولاية أمن أكادير، ومديرة الوكالة البنكية بتزنيت في حالة اعتقال من أجل تهم تتعلق ب “اختلاس أموال عمومية والفساد والابتزاز”، المنصوص عليها وعلى عقوبتها طبقا لمقتضيات القانون الجنائي.

يشار أن المتهمين في هذه القضية اعتقلوا إثر الأبحاث التي فتحتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مع المشتبه فيها، بسبب شبهة اختلاس أموال عمومية من الوكالة التي كانت تتولى تسييرها بمدينة تيزنيت.

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن الاشتباه في حصول موظف الشرطة من المعنية بالأمر على مبالغ مهمة من الأموال المسروقة عن طريق الابتزاز، وفق ما ورد في بلاغ سابق للمديرية العامة للأمن الوطني.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات