Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

بالصور.. مصرع “خضار” في حادثة سير مروعة

أنا الخبر ـ متابعة

بالصور.. مصرع “خضار” في حادثة سير مروعة، حيث لقي بائع للخضر والفواكه، أمس الخميس، مصرعه في حادثة سير خطيرة، وسط مدينة جرسيف، بعد أن دهسته سيارة خفيفة من نوع “رونو 21”.

ووفق ما كشفت عنه مصادر مطلعة، فان الهالك يبلغ من العمر 55 عاما، متزوج وأب لأطفال، ويقطن بحي الحمرية.

وفور علمها بالخبر، انتقلت عناصر الأمن الوطني إلى عين المكان، حيث عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع، لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.

مصرع خضار في حادثة سير
مصرع خضار في حادثة سير

وجرى نقل الجثة من قبل عناصر الوقاية المدنية إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بجرسيف، لإخضاعها للتشريح الطبي، وذلك وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وكان قد لقي شخص مصرعه في حادثة سير خطيرة وسط مدينة العروي، بعد أن دهسته شاحنة من الحجم الكبير، الأمر الذي استنفر السلطات المحلية ومصالح الأمن الوطني.

مصرع خضار في حادثة سير مروعة
مصرع خضار في حادثة سير مروعة

وذكرت مصادر مطلعة، أن الهالك كان على متن دراجة نارية قبل أن يتعرض لحادثة سير مع شاحنة من الحجم الكبير، وهو ما جعله يفارق الحياة على الفور.

مصرع خضار في حادثة سير مروعة
مصرع خضار في حادثة سير مروعة

وأضافت، أنه تم انتشال جثة الهالك من تحت عجلات الشاحنة، وتم نقلها على متن سيارة اسعاف الى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور.

وفور علمها اشعارها بالخبر، انتقلت السلطات المحلية ومصالح الأمن الى عين المكان حيث عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع، لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات