Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

تطور جديد في شكوى الجزائر بشأن مباراة الكاميرون والحكم غاساما

أنا الخبر ـ متابعة 

أنهى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الجدل بخصوص تاريخ إصدار قراره المتعلق بمباراة الجزائر والكاميرون، وكشف أن ذلك سيكون في الأسبوعين الأخيرين من شهر ماي الجاري.

ونقل موقع ”وين وين” القطري أن الرد على الشكوى المزاعم الجزائرية الُمقدمة بخصوص مباراة الجزائر والكاميرون لحساب إياب الدور الفاصل من التصفيات االفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر سيصدر حلال الفترة بين 15 و30 ماي المقبل.

وأضاف المصدر ذاته، أن “فيفا”، يدرس كل حيثيات الشكوى الجزائرية، مستعينا بآراء حكام غرفة الفيديو المساعد ”فار“، في محاولة لمعرفة كواليس المباراة التي انتهت بفوز الكاميرون بنتيجة 2-1، لتتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وحقق الخضر الفوز في الكاميرون ذهابا بنتيجة 0-1 ،لكنها خسرت إيابا بنتيجة 1-2 على أرضية ملعب ”مصطفى تشاكر“ بمحافظة البليدة الجزائرية وتودع المونديال.

وتستمر عدد من قنوات إعلام في الجزائر في إصدار الاتهامات، وكانت آخرها اتهام النجم الكوميدي جمال دبوز بأنه كان وسيطا بين حكم المباراة الغامبي بكاري غاساما ورئيس الاتحاد الكاميروني صامويل إيتو بدعم من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات