Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

من جديد.. الكاميروني “صامويل إيتو” يستفز جماهير الجزائر

أنا الخبــر  – متابعة 

واصل صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، استفزاز الجماهير الجزائرية، على خلفية المباراة الأخيرة التي جمعت البلدين.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم تقدم بتظلم لدى لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” احتجاجا على ما وصفه بالأخطاء التحكيمية الفادحة التي ارتكبها الحكم الجامبي باكاري جاساما، وحرمت”الخضر” من حصد بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وقام القائد الأسبق لمنتخب “الأسود غير المروضة” بنشر مقطع فيديو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من إحدى الحصص الرياضية التي تبث على التلفزيون الجزائري مصحوبة بالتعليق التالي: “هل يمكن ترجمته للغات أخرى؟”.

ويحتوي الفيديو على تصريح لخبير كرة جزائري يكشف فيه على عدم تعطل تقنية الفيديو خلال موقعة ملعب “مصطفى تشاكر”، بجانب صعوبة التأكيد على وجود هفوة واضحة تم ارتكابها على رايس مبولحي حارس مرمى منتخب الجزائر في الهدف الأول الذي سجله نظيره الكاميرون.

ويسعى إيتو من خلال نشر هذا الفيديو للرد على بعض الاتهامات الجزائرية تجاه الحكم باكاري جاساما، بخصوص تجاهله طلبات غرفة تقنية الفيديو خلال المباراة، فضلا عن احتسابه لهدف كاميروني مسبوقا بمخالفة واضحة.

تجدر الإشارة إلى أن الجماهير الجزائرية حملت إيتو مسؤولية فشل منتخبها في الوصول إلى المونديال، في ظل تواتر شائعات حول دوره الكبير في الكواليس فيما يخص التأثير على باكاري جاساما

يذكر أن الجزائر فشلت في التأهل للمونديال، عقب خسارتها على ملعبها في إياب المرحلة الفاصلة بهدفين مقابل هدف، رغم فوزه ذهابا 1-0.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات