Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مقتل شرطي بإنزكان.. معطيات جديدة ومُثيرة

أنا الخبر ـ متابعة

مقتل شرطي بإنزكان.. معطيات جديدة ومُثيرة، حيث قرر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بأكادير، إحالة المشتبه فيهما في قضية مقتل ضابط شرطة بمنطقة تراست بمدينة إنزكان يوم الخميس الماضي، على قاضي التحقيق من أجل مباشرة البحث التفصيلي معهما.

كما أمر قاضي التحقيق بمتابعة المشتبه فيهما بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية، في حالة اعتقال بتهمة الضرب والجرح العمدين بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى الموت والمشاركة.

و وجهت النيابة تهما ثقيلة للمشتبه فيه الرئيسي، تتعلق بجناية القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض و حيازته في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص و الأموال و التخدير بواسطة الأقراص المهلوسة؛ فيما وجهت إلى المشتبه فيه الثاني تهمة المشاركة في القتل العمل بواسطة السلاح الأبيض وحيازته في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والأموال.

يأتي ذلك، بعدما لقي ضابط شرطة في مقتبل العمر مصرعه خِـلال الساعات الأولى من صباح يوم الخميس المنصرم، على خلفية مواجهات بالسيوف شهدتها منطقة تراست وسط مدينة إنزكان.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن القتيل الذي يبلغ من العمر حوالي 26 سنة و عمل قيد حياته بولاية أمن مراكش، تدخل لإنهاء شجار عنيف بين شخصين استعملت في الأسلحة البيضاء، قبل أن يتفاجأ بتلقيه طعنة قاتلة على مستوى العنق تسببت في وفاته.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات