Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

تأهب أمني كبير بمدينة أكادير لتأمين نهائي كأس العرش.

أنا الخبر ـ متابعة

تشهد مدينة أكادير تأهبا أمنيا مكثفا لتأمين مُباراة نهائي كأس العرش، التي ستعرف حضورا جماهيريا كبيرا من طرف أنصار فريقي الجيش الملكي والمغرب التطواني.
هذا، و علمت أكادير 24 من مصادرها الخاصة، بأن عددا من الاجتماعات عقدت قبل هذا النزال، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة ليمر هذا العرس الكروي في أحسن الأحوال و الظروف.

في هذا السياق، يسعى فريق الجيش الملكي لكرة القدم، المتوج بكأس العرش 11 مرة، لإثراء خزانته بالكأس الغالية للمرة الثانية عشرة في تاريخه، أما نادي المغرب التطواني، سيخوض المقابلة وعينه على الفوز والتتويج بالكأس لأول مرة في تاريخه.

وكان فريق المغرب التطواني قد تأهل إلى نهائي كأس العرش بعد تفوقه على الوداد الرياضي بالضربات الترجيحية (5- 3)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

من جانبه، حجز فريق الجيش الملكي تذكرة العبور الى المشهد الختامي، عقب فوزه على رجاء بني ملال بهدف دون رد.

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عينت السيدة بشرى كربوبي، لقيادة المباراة النهائية لمسابقة .وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اختيار سيدة لقيادة نهائي كأس العرش.
ويضم الطاقم التحكيمي المرافق للحكمة كربوبي، كلا من فتيحة الجرموني كحكمة مساعدة أولى، ومصطفى أكركاد كحكم رئيسي ثاني، فيما سيتولى الداكي الرداد مهمة الحكم الرابع.
وأناطت لجنة التحكيم مهمة قيادة غرفة “الفار” للحكم رضوان جيد بمساعدة ياسين بوسليم، على أن يتولى عبد الصمد أبرتون مهمة المساعد الثاني في الغرفة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات