فيسبوكيون ”يطردون” ميسي ويطالبون جامعة لقجع بإلغاء ودية ”الأسود” والأرجنتين

طالب مجموعة من الرواد المغاربة عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي يترأسها فوزي لقجع، بضرورة إلغاء المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الأرجنتيني يوم السادس والعشرين من شهر مارس المقبل.

وأطلق عدد من الفيسبوكيين حملة واسعة عبر الموقع الأزرق طالبوا من خلالها بمقاطعة هذا اللقاء لسببين أساسيين أولهما الشروط الكثيرة التي طلبتها الشركة الراعية للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وثانيهما المبالغ المالية الكبيرة التي ستكلف جامعة لقجع الشيء الكثير لإجراء هذا اللقاء الودي.

وتفاعل مجموعة من الرواد المغاربة مع هذه الحملة التي طالبوا من خلالها أيضا من ”البرغوت” الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدم المجيء إلى المغرب معلقين عليها بـ ”لا تأتي إلى المغرب أنت غير مرحب بك في بلدنا” وذلك نظرا للشروط الكثيرة والمبالغ فيها التي اشترطها ميسي قبل المشاركة في ودية ”أسود الأطلس” ومنتخب ”التانغو”.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد اتفقت مع الاتحاد الأرجنتيني على خوض اللقاء المذكور يوم السادس والعشرين من شهر مارس المقبل بملعب طنجة الكبير. (شوف تيفي)

  Subscribe  
أعلمني عن