“أكثر من مجرد لعبة”.. عندما يبكي الحكم ..!

أنا الخبر ـ ميدي 1 tv

تأهل فريق الوداد البيضاوي إلى نصف نهاية مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية ، عقب تغلبه على فريق حوريا كوناكري الغيني بخمسة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم إياب دور ربع النهاية.

وفي مشهد مروع، شهدته مباراة الوداد الرياضي وحريا كوناكري، تعرض حارس مرمى الفريق الغيني لكسر في ساقه اليمنى بعد اصطدام مع زميله في الفريق.

وفي صورة أخرى، بدا الحكم باملاك تيسيما وييسا متأثرا بعد إصابة الحارس، مشهد غالب فيه الحكم الذي أدار المباراة دموعه بعد معاينته إصابة خاديم ندياي.

وعلقت جماهير الوداد عقب المباراة، داعية بالشفاء للحارس ومتفاعلة بعد سلوك الحكم واللاعبين، “إنها أكثر من مجرد لعبة..”.

بعثت إدارة نادي الوداد الرياضي رسالة إلى اللاعب  خادم ندياي حارس مرمى فريق حوريا كوناكري الغيني، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في مباراة أمس الأحد 13 أبريل أمام فريق الوداد.

ونشر فريق الوداد الرياضي على موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة للحارس خادم ندياي مرفوقة بعبارات التضامن متمنيا له الشفاء العاجل.

أجرى السنغالي خادم ندياي حارس مرمى فريق حوريا كوناكري الغيني عملية جراحية بمستشفى الشيخ زايد بمدينة الدار البيضاء، و مرت العملية الجراحية في ظروف جيدة، تحت إشراف طاقم طبي مغربي و كللت بالنجاح.

  Subscribe  
أعلمني عن