الجامعة تتكفل بعملية حارس حوريا الغيني.. أجرى العملية بـ”الشيخ زايد” ورئيس الاتحاد الغيني يشكر المغاربة

أنا الخبر ـ متابعة

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التكفل بجميع مصاريف العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب خاديم ندياي، حارس مرمى فريق حوريا كوناكري، والمنتخب السينغالي لكرة القدم، وذلك بعد أن تعرض لكسر مزدوج، خلال المباراة التي جمعت فريقه الغيني، أمس السبت، بالوداد في إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وقال جريدة “اليوم24” من مصدر جد مسؤول، إن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، ربط اتصالاته مع مسؤولين بمستشفى “الشيخ زايد” بالرباط، يخبرهم بتكفل الجامعة بجميع مصاريف العملية الجراحية، التي خضع لها حارس منتخب السينيغال.

وأكد المصدر نفسه، أن رئيس الاتحاد الغيني لكرة القدم، والذي هو في نفس الآن رئيس نادي حوريا الغيني، اتصل بالجامعة ورئيسها لقجع، وقد شكره ” نيابة عن جميع الغينيين للجامعة وللشعب المغربي، على وقوفهم إلى جانب حارس مرمى فريقهم، في هذه الظرفية الصعبة”.

وكان خاديم ندياي، قد خضع لعملية جراحية، بالمستشفى الدولي “الشيخ زايد” بالرباط،  بعد أن أصيب بكسر مزدوح على مستوى الساق كللت بالنجاح.

وسيمكث ندياي 3 أيام على الأقل في المغرب، بعد أن أجرى العملية التي ستغيبه عن الملاعب لمدة طويلة، كما ستغيبه أيضا عن نهائيات كأس إفريقيا للأمم القادمة في مصر، باعتباره الحارس الأول لمنتخب السينيغال.

  Subscribe  
أعلمني عن