الجزائريون يطالبون بطرد عصابة البوليساريو من أراضيهم

أنا الخبر ـ متابعة

طالب المتظاهرون الجزائريون بطرد عصابة البوليساريو من بلادهم، خلال المظاهرات التي قادوها في الشارع وعبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكد المنددون والمطالبون عبر عدة صفحات ومجموعات وحسابات خاصة عبر “فيسبوك”، التي عرفت تجاوبا ومتابعة من قبل ملايين الجزائريين، بِضرورة إنهاء مهزلة صرف أموال الشعب على عصابة البوليساريو الإجرامية، التي جعلت من الجزائر خلال نظام العسكر دولة عدوة للمغرب بفضل السياسة الفاشلة للرئيس المخلوع، التي نهجها واستثمر فيها ضد المغرب، وصرف عليها أموال وغاز البترول الجزائري، الذي لازال يشهد ليومنا هذا على المواقف الرجولية وحسن الجوار أيام الإستعمار الفرنسي.

كما رفع الجزائريون المتظاهرون في شوارع المدن الجزائرية، بعد مطلب تنحية بوتفليقة، شعارات ولافتات تطالب بإخلاء المخيمات التي أثقلت كاهل المواطنين، وامتصت دماءهم بدون فائدة ولا منفعة سوى عداوة مجانية بين دولتين شقيقتين.

وبهذه الخطوة الراقية، عبر الجزائريون المتظاهرون عن نبل الشعب الجزائري، وإعماله للعقل بعيدا عن كل الحسابات الضيقة، وعن روح التآخي التي تربطه بالشعب المغربي، كما أكد بالملموس أن الشعبين المغربي والجزائري في حقيقة الأمر شعب واحد، حيث يشترك الشعبان الشقيقان في الكثير من العادات والتقاليد وتجمعهما ثقافة متشابهة. (شوف تيفي)

  Subscribe  
أعلمني عن