الكشف عن هوية ومبلغ ما خسره ملياردير تطوان بكازينو طنجة

أنا الخبر ـ متابعة

تمكنت  جريدة “الأحداث المغربية”، من الكشف عن حقيقة ما خسره أحد الأشخاص، الذي وصف برجل أعمال من تطوان، بأحد كازينوهات طنجة، ليلة السبت الماضي. حيث راجت انباء، عن صرفه لمبلغ يقارب المليار ونصف المليار سنام..

واستجلاءا لحقيقة ما حدث بين جدران، واحدة من أكبر قاعات القمار بالشمال، “كازينو طنجة”، نفت مصادر من إدارة هذا الأخير، أن يكون هناك أي مقامر، قد صرف هذا المبلغ، في تاريخ الكازينو، وأن ليلة السبت الأحد الماضي، لم تسجل اي رقم من هذا القبيل..

مقابل ذلك، تمكنت  الجريدة ذاتها وفق ما كتبه موقعها “أحداث أنفو” من التأكد من شخصية المعني، ويتعلق الأمر بشخص وهو تاجر مخدرات سابق، ولا علاقة له برجال الاعمال بالمدينة، كان قد تمكن من الحصول على التقادم، في قضايا تهريب مخدرات، وخرج منها سالما.

كما تمكن الموقع، من حصر المبلغ الذي يعتقد أن المعني قد صرفه الليلة المعلومة، والذي بلغ 140 مليون سنتم، حيث اشترى سندات اللعب وهو ما سهل التعرف على المبلغ، بعضها بالكاش وبعضها عبر بطاقة ائتمان، وبعض آخر عبر شيكات مضمونة الأداء…

ولا يستبعد أن يكون المعني، قد تواجد هناك، وخسر ما خسره، تحت تأثير المخدرات القوية، وأن نقله للمستشفى مرتبط بتعاطيه المخدرات اكثر مما هو نتاج صدمة ما خسره ليلتها…

  Subscribe  
أعلمني عن