طلب مغربي عــاجل للسعودي الذي اعتدى على زوجته المغربية

أنا الخبر ـ متابعة

مازالت تداعيات فيديو اعتداء السعودي على مغربية، تتواصل، حيث عبر عدد كبير من المغاربة عن امتعاضهم وتذمرهم من الاعتداء التي تعرضت له الفتاة المغربية على يد سعودي لم يرحمها ولم يرحم ضعفها.

المغاربة، طالبوا من القنضلية المغربية بالسعودية، بضرورة فتح تحقيق معمق  وصارم في الموضوع، ومعرفة أسباب هذا الاعتداء “الهمجي”، كما وصفه المغاربة، مع رد الاعتبار لهذه الزوجة المغربية.

هذا وتم تداول على نطاق واسع فيديو جد خطير، يظهر قيام سعودي بتعذيب زوجته المغربية بطريقة تدمي القلوب وتهز النفوس، ما جعلها تحاول الدفاع عن نفسها من خلال مقاومته، ومحاولة الإفلات منه.

ويظهر الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقتان و23 ثانية، قيام السعودي بتعذيب زوجته المغربية، التي اكتفت بالصراخ والبكاء، قائلة: “طلق مني ماشيلت منها شي”، إلا أن هذا الزوج السعودي واصل الاعتداء عليها بطريقة وحشية، ما تسبب في انهيارها ودخولها في حالة هيستيرية.

وأكد مصدر مطلع، “أن الأمر يتعلق بـ “ص” المنحدرة من مدينة تمارة والبالغة من العمر 17 سنة، ارتبطت قبل شهرين بهذا السعودي، وسافرت معه إلى السعودية إلا أن حياتها تحولت لجحيم بسبب قيام هذا الزوج بتعنيفها وتعذيبها بشكل يومي.

وأبرز ذات المصدر أن “ص”، توجد في هذه اللحظات بأحد المستشفيات بمدينة جدة في حالة حرجة، نظرا لخطورة الاعتداء الذي تعرضت له.

  Subscribe  
أعلمني عن