5 لاعبين من المنتخب المغربي تتجه لهم أنظار أندية أوروبية وخليجية وفي التفاصيل،

تتجه أنظار الأندية الأوروبية والخليجية نحو نجوم كرة القدم المغاربة بعد تألقهم اللافت هذا الموسم.

ويجدب أيوب الكعبي، الهداف المغربي لأولمبياكوس اليوناني، اهتمام أندية من إنجلترا والسعودية، بما في ذلك إبسويتش تاون الإنجليزي الطامح لتعزيز صفوفه بعد الصعود إلى البريميرليغ. نادي الشباب السعودي يقدم عرضًا سخيًا بقيمة 6 ملايين دولار سنويًا لضم الكعبي، الذي سجل 32 هدفًا في 49 مباراة هذا الموسم.

من جهة أخرى، يسعى كريستال بالاس الإنجليزي لإبرام صفقة مع شادي رياض، المدافع المغربي لريال بيتيس، بعرض قيمته 12 مليون يورو. رياض، الذي خاض 26 مباراة هذا الموسم، يُظهر مستويات متميزة في الدوري الإسباني.

بلال الخنوس، نجم جينك البلجيكي وأفضل لاعب في الدوري البلجيكي، قد يغادر بلجيكا بعد اهتمام من أندية ألمانية كبرى مثل بروسيا دورتموند ولايبزيغ وبايرن ليفركوزن، وتقدر قيمته السوقية بـ25 مليون سنتيم.

سفيان رحيمي، الجناح المغربي، يلفت أنظار الأندية السعودية، حيث أبدت أندية الهلال والأهلي والشباب رغبتها في التعاقد معه، مستعدة لتقديم عروض مالية ضخمة. رحيمي ساهم بـ20 هدفًا و16 تمريرة حاسمة في 37 مباراة هذا الموسم.

أخيرًا، نايف أكرد، مدافع ويست هام الإنجليزي، يستقطب اهتمامًا من أندية دوري روشن السعودي، ويُقال إن وست هام قد يوافق على بيعه إذا تجاوز العرض 35 مليون يورو. أكرد انضم إلى ويست هام في 2022 قادمًا من رين الفرنسي.

اترك تعليقاً