اجتماع عــاجل وحاسم للقجع بسبب رونار والمنتخب الوطني

أنا الخبر ـ متابعة

قالت “هسبورت” إن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيعقد اجتماعا حاسما مع الناخب الوطني هيرفي رونار، الأسبوع الجاري، من أجل تحديد أسباب وتفاصيل الخروج المدوي للفريق الوطني من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا أمام البنين.

وأوضح مصدر “هسبورت” أن الاجتماع قد يعقد قبل سفر لقجع إلى مصر من أجل حضور نهائي “الكان” واجتماعات المكتب التنفيذي للكونفدرالية أو بعد العودة مباشرة إلى المغرب، مشيرا في الآن ذاته إلى أن الاجتماع المذكور سيكون حاسما في تحديد مستقبل المدرب الفرنسي.

وكان هيرفي رونار قد رد على مجموعة من التساؤلات حول مستقبله مع “أسود الأطلس”، مؤكدا أنه ما زال مستمرا في منصبه، لكون العقد الذي يجمعه بجامعة كرة القدم مستمر حتى 2022، وذلك على الرغم من فشله للمرة الثانية تواليا في الذهاب بعيدا في منافسات كأس أمم إفريقيا، حيث خرج من ربع نهائي “كان” الغابون 2017، ومن دور الثمن في “كان” مصر 2019.

ووجه الشارع المغربي انتقادات كبيرة لكل من الناخب الوطني هيرفي رونار وطاقمه التقني عقب الإقصاء المذل أمام المنتخب البنيني، وكذا لجامعة كرة القدم برئاسة فوزي لقجع، التي فشلت مرة أخرى في تحقيق مسار جيد في المنافسة القارية، بعد سنوات طويلة من الانتظار.

ومعلوم أن العقد الذي تم تجديده عقب حسم المغرب تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، يجمع المدرب هيرفي رونار بجامعة الكرة إلى غاية 2022 وبالتحديد بعد نهاية كأس العالم المقررة في قطر، غير أن إقصاء المنتخب في “الكان” الأخير قد يعصف بدرجة كبيرة بهذا التعاقد.

قد يعجبك ايضا
تحميل...