تطورات مثيرة في قضية حمد الله مع المنتخب المغربي بعد خروجه عن صمته

أنا الخبر ـ الأيام 24

زعمت تقارير سعودية، الأحد، أن مسؤولين في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أجروا اتصالات هاتفية باللاعب عبدالرزاق حمد الله، لإقناعه بعدم التحدث عن أزمته في منتخب أسود الأطلس المغرب.

وحسب ذات التقارير، فإن هذه الاتصالات تأتي في أعقاب إعلان حمد الله، أنه سيكشف كواليس أزمته داخل المنتخب المغربي، والتي حدثت خلال المعسكر الإعدادي لكأس أمم إفريقيا.

ووفقًا لهذه المصادر، وعد المسئولون، مهاجم النصر السعودي، بإنهاء أزمته وإعادته إلى المنتخب من جديد، خلال الفترة القادمة، في حال لم يتحدث عن أزمته الأخيرة.

يأتي ذلك، زعم الدولي المغربي، في تصريحات لقناة “نتفيليكس” :”على أن رغبته في اللعب أساسيًا مع المنتخب المغربي لم تتحقق، لأن اللاعبين المحترفين في أوروبا، يضمنون مقعدهم في التشكيل الأساسي، بغض النظر عن مستواهم داخل المستطيل الأخضر3.

وأضاف مهاجم النصر السعودي”أن هؤلاء اللاعبين المحترفين في أوروبا، لم يقدموا أي شيء للمنتخب المغربي، رغم أنهم يتم ضمهم باستمرار منذ عامين أو ثلاثة”.

فيما اعتبر حمد الله، أن سياسة المسؤولين عن كرة القدم في المغرب، تؤدي إلى تدهور الدوري المحلي، لأن اللاعبين الناشطين فيه، واثقين أنهم مهما قدموا لن يكون لهم مكان في المنتخب، وبالتالي يغيب عنهم الحافز، حسب زعمه.

وكان حمد الله قد غادر معسكر المنتخب الوطني المغربي بشكل مفاجئ، قبل كأس أمم إفريقيا الأخيرة، دون الكشف عن الأسباب.

قد يعجبك ايضا
تحميل...