الناظور..تطورات في قضية الشابة التي انتحرت أثناء محادثة مباشرة مع زوج أختها الذي كان يجمعهما معا

أنا الخبر ـ عبر

تمكنت مصالح الدرك الملكي، من توقيف زوج أخت الشابة التي أقدمت على الانتحار٫ مباشرة وهي تتحدث مغ مغتصبها عبر تقنية الفيديو بواسطة تطبيق “الواتساب”.

فالشابة التي تنحدر من حاسي بركان، وليس العروي، تمكنت عناصر الدرك الملكي من توقيف المشتبه فيه وإخضاعه للحراسة النظرية في إطار تعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأوضحت مصادر محلية، أن زوج أخت الشابة المنتحرة اعترف بالمنسوب إليه خلال مرحلة البحث التمهيدي، كما أكد أنه أخضع الضحية لنزواته الجنسية منذ أن كانت صغيرة، مستغلا تواجدها معه في منزله، الذي كان يقيم فيه رفقة شقيقة المنتحرة التي ربط معها عقدا شرعيا بموجب الزواج.

وتم إيداع المتهم رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المدني بسلوان، بتعمليات من النيابة العامة المختصة، ومن المنتظر ن تتم احالته أمام أنظار المحكمة خلال الأيام القليلة القادمة.

وتعود تفاصيل القضية إلى كون زوج أخت الهالكة، دأب على اغتصابها منذ كانت قاصرا، وبعد أن اكتشفت زوجته الفضيحة، عمد إلى الجمع بينهما في فراش واحد، وإجبار زوجته على الصمت والقبول بالأمر الواقع رغما عنها.

واستمرت الشابة في المعاناة مع زوج أختها “الوحش” الذي استمر في اغتصابها كلما شاء، إلى أن طفح بها الكيل قبل يومين، عندما اتصلت به عبر تقنية الفيديو بواسطة تطبيق الواتساب، حيث عاتبته على أفعاله، وحملته مسؤولية ما تعيشه من معاناة وآلام تفسية وجسدية طيلة سنين، لتختم حديثها بالانتحار أمام انظاره.

قد يعجبك ايضا
تحميل...