بالصور.. المغرب ينتزع ثلاث ألقاب دولية ببطولة العالم للفنون القتالية بمصر

أنا الخبر ـ مراسلة

تمكن أفراد المنتخب الوطني المغربي للمجلس العالمي الرياضي المشاركين ضمن فعاليات بطولة العالم التي احتضنتها العاصمة المصرية القاهرة والتي نظمها المجلس العالمي للتدريب والإستثمار الرياضي في الفترة ما بين 19 إلى 22 سبتمبر 2019 من تحقيق نتيجة مشرفة هناك ، حيث استطاعوا انتزاع ثلاث ألقاب WSC العالمية ، علما أن النخبة المغربية لم تشارك ضمن هذه المنافسة العالمية سوى بثلاثة عناصر فقط وذلك بعدما تعذر على بقية العناصر الأخرى استصدار تأشيراتهم للدخول إلى الجمهورية المصرية.

وقد تحقق اللقب الأول بواسطة البطلة المغربية إيمان بواسفارن التي انتزعته ضمن فئة وزن أقل من 57 كلغ لصنف المواي طاي. أما اللقب الثاني فقد جاء بواسطة البطلة المغربية فاطمة كوروما التي دخلت هذه المنافسة العالمية ضمن فئة وزن أقل من 54 كلغ لصنف الكيك بوكسينغ. في حين أن اللقب الثالث فقد حققه البطل أيوب الجاحيظي ضمن فئة وزن أقل من 81 كلغ لصنف الكايوان حيث استطاع بدوره إزاحة خصمه البطل المصري محمد الحشاش.

وعليه فإن النتيجة المحققة ضمن هذه البطولة العالمية اعتبرت أكثر من إيجابية وذلك على اعتبار أن العناصر الثلاث المشاركة ضمنها استطاعت انتزاع ألقابها دون استثناء وبالتالي حافظت على التألق الذي حققه المنتخب الوطني المغربي للمجلس العالمي الرياضي خلال هذه التظاهرة العالمية في فنون القتال.


قد يعجبك ايضا
تحميل...